الاثنين، 9 مايو، 2011

Grapefruit diet



Arabic, English 


video :



ريجيم الجريب فروت

أن تناول الجريب فروت بكثرة، سواء فى صورة عصير أو ثمار، يذيب الدهون المختزنة بالجسم، وبالتالى يساعد على إنقاص الوزن.. ويرجع ذلك للأسباب الآتية:
- احتواء ثمرة الجريب فروت المتوسطة الحجم على 5 سعرات حرارية، إضافة إلى أن نسبة السكريات التى توجد فى ثمار الجريب فروت تقل عن النسبة التى توجد فى غيرها من الموالح. 
- ثمار الجريب فروت تحتوى على نسبة جيدة من الألياف، التى تقلل من الشعور بالجوع وتحقق نوعاً من الشبع.

الإفطار:  
- بيضة مسلوقة. 
- كوب عصير جريب فروت.
- قهوة أو شاى بدون سكر 

الغداء:
- لحم مشوى أو فراخ بدون جلد أو دهون.
- كمية كبيرة من السلطة.
- ثمرة جريب فروت.
- قهوة أو شاى بدون سكر.
- ربع رغيف عيش بلدى. 
بين الغداء والعشاء:
- شاى أو قهوة بدون سكر، يمكن إضافة لبن منزوع الدسم.
العشاء:
- لحم مشوى أو مسلوق أو تونة بدون زيت.
- طبق خضار متوسط مسلوق.
- ثمرة جريب فروت. 

English

Sample Meal Plan:
* Breakfast
2 eggs, 2 slices of bacon, black coffee, 1/2 grapefruit or 8 ounces grapefruit juice

* Lunch
Salad with salad dressing, unlimited meat, and 1/2 grapefruit or 8 ounces grapefruit juice

* Dinner
Red or green vegetables (except starchy ones such as peas, beans, corn, sweet potatoes) or salad, unlimited meat or fish, and 1/2 grapefruit or 8 ounces grapefruit juice
* Bedtime snack
8 ounces skim milk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق